Luis Llerena | stocksnap.io
Luis Llerena | stocksnap.io

نحن في ناس بوست نفتح المجال أمام “كل الناس” من الصحفيين والمترجمين والكتاب المحترفين والهواة للمشاركة معنا في نشر الوعي والثقافة ونشر كل ما هو مهم ومفيد وممتع للقارئ العربي.

تواجدك في هذه الصفحة حاليا يعني
أن لديك الرغبة في المشاركة معنا. مرحبا بك!

إذا كان لديك خبر، أو مقال قمت بكتابته بنفسك، أو موضوع ترجمته من لغة أخري إلي العربية، أو تقرير صحفي، أوأي مادة أخري ترغب في نشرها علي ناس بوست رجاءً لا تتردد في التواصل معنا! ولأننا نؤمن أن الكلمة أمانة فإننا نلتزم بعرض جميع الآراء دون تحيز لرأي دون آخر. ولأننا أيضا نؤمن أن قُرَّاء ناس بوست من حقهم الحصول علي مادة جيدة ومتألقة، فقد قمنا بوضع الشروط التالية التي نرجو من كل من يود المساهمة معنا الالتزام بها:

١. قم بإرسال المادة التي تود نشرها علي البريد الإلكتروني: post@naspost.net  مع إرفاق أي صور أو مقاطع فيديو أو متعلقات أخري تود نشرها مع المادة المرسلة. في حالة إرفاق صور أو مقاطع فيديو أو أي متعلقات أخري لنشرها مع المادة يجب أن تكون مالكا لحقوق نشر هذه المواد او ان تكون المواد متاحة تحت رخصة التعميم الإبداعي Creative Commons License.

٢. لا تلتزم ناس بوست بمنح أي تعويض أو مقابل مادي من أي نوع مقابل المساهمات التي ترسل إليها بغض النظر عما إذا كانت المساهمة قد قبلت للنشر في ناس بوست أو لم تقبل.

٣. أن تكون المادة المراد نشرها باللغة العربية الفصحي قدر الإمكان، مع إعطاء محرري ناس بوست الحق في إجراء تصحيحات لغوية إذا رأي المحررون ضرورة لذلك.

٤. يفضل ألا تكون المادة قد تم نشرها من قبل علي أي موقع ناطق باللغة العربية.

٥. يفضل ألا يكون صاحب المادة قد قام بنشرها مسبقا علي أي من وسائل التواصل الاجتماعي.

٦. أن تحترم المادة المراد نشرها كل الأديان، العادات والتقاليد المتعارف عليها وقواعد الذوق السليم بخلوها من أي إساءة أو محتوي إباحي.

٧. أن تبتعد المادة المراد نشرها عن الهجوم علي الأشخاص والهيئات بالسب والقذف والتجريح والإهانة بدون وجود دليل مادي يدعم محتوي المادة.

٨. تحتفظ ناس بوست بحقها في رفض أو قبول أي مادة دون الحاجة إلي إبداء أسباب أو مبررات.

٩. في حالة قبول المادة ستقوم ناس بوست بالتواصل مع صاحب المادة من أجل الحصول علي معلومات شخصية تحتفظ ناس بوست بحق نشرها مع المادة.

١٠. تحتفظ ناس بوست بحقها في إعادة نشر المادة المقبولة في أي وقت في المستقبل دون الحاجة للرجوع إلي صاحبها.

١١. كل المواد المنشورة تمثل رأي أصحابها ولا تتحمل ناس بوست أي مسؤولية قانونية أو أي تبعات أخري ناتجة عن نشرها.

اترك تعليقاً

Top